lundi 26 mars 2012

اسرائيل في ذلك الوقت بلد من البرابرة في ذلك الوقت من الانتقام غير متناسب

 امك: قانون يسوع انتقام قانون الحب
إذا الرجال الإبقاء على القانون من الانتقام، وهذا التعويض العادل، فإنهم ينسون أن لامك هو الذي قدم هذا القانون للانتقام

استغرق لامك زوجتين - سفر التكوين 4:19: اسم الواحدة عادة واسم Zillah الأخرى.

سفر التكوين 4:20 - اده تتحمل جبل: أنه كان سلف من أولئك الذين يعيشون في الخيام والماشية لديها.

سفر التكوين 4:21 - اسم شقيقه Yubal: كان هو الجد من جميع الذين يلعبون على قيثارة، والأنابيب.

كانت أخت قابيل، توبال في هذه الأثناء، Cilla تحمل توبال، قابيل، وكان سلف كل الصانع في النحاس والحديد، ونعمة - سفر التكوين 4:22.

وقال لامك حتى زوجاته - سفر التكوين 4:23: اده وصلة. سماع صوتي، زوجات لامك، يسمع كلامي: أنا قتلت رجلا لجرح لي، فإن الطفل لكدمات.


سفر التكوين 4:24 - إذا كان لقايين سبعة أضعاف وانتقم، ثم امك 77 مرات!

وكان لامك أحد أحفاد قابيل.
في علم الانساب من سيث هو ابن Metoushelàh والد نوح
عاش 777 سنوات، وهذا أدى إلى طوفان،
في علم الانساب من قابيل، هم الآب والابن من Yabal Metoushelàh
مغفرة

طن متري 18:21 -

ثم ارتفع ليصل الى بيتر له: "يا رب، كيف يجوز كثيرا أخي يستطيع أن خطيئة ضد لي وأنا لن يغفر له؟ أأصعد إلى سبع مرات؟"
طن متري 18:22 -

قال يسوع: "انا اقول لكم ليس سبع مرات، ولكن 7 حتى 70 مرات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire